Ads2

بواسطة مدحت شلبي فى يوم الأربعاء الموافق 28-12-2016 الساعة 03:07:47 مساءا

أستعدادات خاصة للقاء الأهلي والزمالك غداَ



"صورة أرشيفية"

استعدادات خاصة على كافة المستويات بإستاد بتروسبورت لاستقبال القمة المائة والثالثة عشر بين الزمالك والأهلى المقرر أقامتها غداً الخميس فى الجولة السابعة عشر من منافسات بطولة الدورى الممتاز.
كشف مصدر مسئول باستاد بتروسبورت، عن وجود استعدادات أمنية منذ مساء الثلاثاء حيث توافدت الحواجز على الاستاد بجانب وجود معاينات دائمة بخلاف وجود مكتب زجاجى فوق المقصورة الرئيسية تم تخصيصه لمديرية أمن القاهرة برئاسة اللواء خالد عبد العال مدير الأمن. كما أخطرت إدارة شركة بتروسبورت بعض الإدارات داخل الاستاد، بحضور الموظفين فى الثامنة من صباح الخميس على أن يكون الانصراف فى تمام الساعة العاشرة من مساء نفس اليوم. كما سيرفع الأمن درجة الاستعداد اليوم، الأربعاء، فى بتروسبورت بتوافد أفراد تأمين اللقاء بجانب معاينة الاستاد بشكل كامل بخلاف زيادة عدد الحواجز بعد إيفاد عدد منها مساء الأمس.

كما سيتم غلق مداخل استاد بتروسبورت مبكراً بجانب دخول الأفراد من خلال الكشوفات الرسمية المتواجدة على باب الاستاد الرئيسى، بجانب غلق البوابات الفرعية الداخلية المؤدية من النادى الاجتماعى إلى منطقة الاستاد.

كما ناشدت الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية خلال موقع التواصل الأجتماعي الفيسبوك جماهير نادي الأهلى والزمالك بالتحلي بالروح الرياضية.



اخبار ذات صلة
لايوجد مقالات ذات صلة بهذا الموضوع
تعليقات القراء


سياسة الأستخدام جميع الحقوق محفوظة 2017 © اخبار من مصر